مركز الدراسات الفاطمية
مركز الدراسات الفاطمية
كرامات السيدة فاطمة الزهراء (ع) …شفاء طفل مشلول
+ = -

شفاء طفل مشلول .

في سنة 1419هـ وفي حسينية الياسين في الكويت ليلة ذكرى استشهاد سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء عليها السلام وضع طفل يبلغ من العمر 10 سنوات مصاب بشلل في احدى يديه واحدى رجليه عند المنبر وانكسرت القلوب له ويكت العيون ورفعت الايدي بالدعاء الى الله عز وجل والتوسل بأهل البيت عليهم السلام وخصوصاً الطاهرة الزكية فاطمة الزهراء بشفاء هذا الطفل باذن الله تعالى وان يفرح به والديه .

وبعد ايام ومع صعوبة سفره لشدة مرضه أخذه والده إلى المانيا للعلاج وادخل المستشفى واخبروا الاب بان الطفل يحتاج عمليه ستجري له بعد ايام وفي حالة من الالم والياس والخوف اخذ هذا الطفل الحسيني والمربى على حب اهل البيت عليهم السلام والمتعلق بهم يتخيل ويفكر كيف دعا الناس له في الحسينية في الكويت واخذ في نفسه يعاتب السيدة الطاهرة الزهراء ولسان حاله يقول : سيدتي انا ذهبت الى الحسينية ودعونا وتوسلنا بك ان تشافيني باذن الله تعالى ، لماذا لم تشافيني سيدتي؟ سوف اخاصمك وازعل منك سيدتي ان لم تشافيني باذن الله وبعد ذلك نام الطفل فرأى في منامه السيدة الزهراء مقبلة عليه وهي تقول له:يا محمد مد يدك وقم ، فقال لها : لا استطيع ، فقالت له : قم لقد شفيت واذا جاء اليك والدك فمد يدك في وجهه .

وبعد ان استيقظ الطفل وقد شفى تماماً جاء اليه والده وحين راه ولده مد يده في وجهه فعلم الوالد بشفاء ابنه فأخذه بعد ذلك ورجع به الى الكويت معافاً مشافاً ببركة التوسل بالزهراء عليها السلام .. وقد اقيم في الكويت في حسينية الاوحد مجلس كبير وأحضر الطفل مع والده وتحدث الطفل عن مرضه وقصة شفاءه وقد حضر جمع كبير شاهدوا الطفل اثناء مرضه وبعد الشفاء المبارك وبكت العيون في هذا المجلس شوقاً الى الزهراء عليها السلام وحباً لاهل البيت الكرام..

                                                         (مقتبس من شريط فديو حول قصة الشفاء موجود في حسينية أل ياسين في الكويت)  

maram host